جاري تحميل ... اخبار مشاهير تركيا /Celebrities turkey

المشاركات الشائعة

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

Hollywood هوليوود

عارضة روسية رائعة الجمال ورغم جمالها لم تتمكن من تحقيق الشهرة!!

جينيفر لوبيز,جينيفر لوبيز ماما,جينيفر لوبيز في مصر,لوبيز,جنيفر لوبيز,جينيفر لوبيز 2019,رقص جينيفر لوبيز,جينيفر لوبيز قديم,من هي جينيفر لوبيز,جينيفر لوبيز اغاني,اغنية جينيفر لوبيز,جينيفر لوبيز وبيتبول,جينيفر لوبيز ماي بوتي
عارضة روسية رائعة الجمال ورغم جمالها لم تتمكن من تحقيق الشهرة!! 


أشعلت فتاة روسية تبلغ من العمر 19 عاماً مواقع التواصل الاجتماعي لشبهها الكبير بالمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز. والشبه الكبير لنتاليا ميرسكيك، بجنيفير لوبيز، حمل لها شهرة كبيرة..

«نتاليا ميرسكيك»؛ عارضة روسية رائعة الجمال؛ ورغم جمالها لم تتمكن من تحقيق الشهرة التي كانت تتمناها؛ فاسمها لا يتذكره سوى عدد قليل جدا؛ وذلك بسبب الشبه الكبير مع النجمة «جينيفر لوبيز ». 



 عارضة روسية رائعة الجمال ورغم جمالها لم تتمكن من تحقيق الشهرة!!

وقالت ميرسكيك: "ليس من الرائع أن يخلط الناس بينك وبين شخص يبلغ من العمر 50 عاماً، في حين أنني لم أبلغ الـ20 بعد. لكنها جينيفر لوبيز التي لا تبدو في سنها، لذا أعتبر ذلك إطراء".

تكاد تكون عارضة الأزياء الروسية نتاليا ميرسكيك نسخة طبق الأصل من النجمة جينيفر لوبيز لدرجة أن الجميع يعرفونها باسم «شبيهة جينيفر لوبيز ».
 عارضة روسية رائعة الجمال ورغم جمالها لم تتمكن من تحقيق الشهرة!!


وتحدثت الفتاة التي تعمل في مجال عرض الأزياء قائلة: " قال لي أحدهم لأول مرة أنني أشبهها، عندما كنت في الـ14 من عمري، ولم أكن أع
رف حقاً من هي لوبيز. لكن حين بدأت في عروض الأزياء، عرضت فنانة المكياج أن تجعل شعري ومساحيقي مثلها، ولم أصدق كم كنا متشابهتين. والآن، يناديني كافة الوكلاء وفناني المكياج بجينيفر لوبيز فحسب. وبعضهم لا يعرف على الأرجح اسمي الحقيقي"، بحسب مانقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية.
للوهلة الأولى يستوقفها المارة لالتقاط صورة تذكارية معها لكن سرعان ما توضح لهم أنها ليست النجمة الأمريكية "جينيفير لوبيز"، بل فتاة عمرها 19 عامًا لكنها تشبه النجمة الشهيرة بالملامح وطريقة وضع المكياج وتسريحة الشعر، وإنها الطالبة الروسية نتاليا ميرسكيك.


ورغم أنه في البدايات لم تكن تعجبها فكرة تشبيهها لشخص آخر، وفقًا لما قالته نقلًا عن الصحيفة نفسها، غير أنها الآن أصبحت تحلم بلقاء جينيفر لوبيز وتتمنّى أن تعرف رأي الفنانة حول مدى التشابه بينهما.





 عارضة روسية رائعة الجمال ورغم جمالها لم تتمكن من تحقيق الشهرة!!


A 19-year-old Russian girl set up social media for her great resemblance to American singer Jennifer Lopez.


The great resemblance of Natalia Maerskijk, to Jennifer Lopez, bore her great fame.

“It is not wonderful for people to confuse you with a 50-year-old, while I am not yet 20. But it is Jennifer Lopez who does not look her age, so I consider this an compliment,” Maerskijk said.
 عارضة روسية رائعة الجمال ورغم جمالها لم تتمكن من تحقيق الشهرة!!

“The first time someone told me I looked like her, I was 14 years old, and I didn’t really know who she was. But when I started performing some fashion shows, the makeup artist offered to make my hair and powders like her, and I didn’t I believe how similar we were.

Now, all the agents and makeup artists call me just Jennifer Lopez. Some of them probably do not know my real name, “according to the British newspaper” The Sun “.




“تبرعكم يعني استمرارنا في تقديم محتوي يليق بكم شكرا لكل من يدعمنا.” .


**كلمات ذات صلة** جينيفر لوبيز,جينيفر لوبيز ماما,جينيفر لوبيز في مصر,لوبيز,جنيفر لوبيز,جينيفر لوبيز 2019,رقص جينيفر لوبيز,جينيفر لوبيز قديم,من هي جينيفر لوبيز,جينيفر لوبيز اغاني,اغنية جينيفر لوبيز,جينيفر لوبيز وبيتبول,جينيفر لوبيز ماي بوتي

اغلق مانع الاعلانات لتري سحرا بالاسفل









Loading...









الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم في موقعنا نتمني ان تستمتعوا بقراءة وبمشاهده فيديوهات ممتعه ونرجوا ان تنال اعجابكم نحن نقدم فيديوهات متنوعة تناسب جميع الاعمار والاجناس

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *