الفراشة الذهبية

الممثلين الحاصلين على الفراشة الذهبية Altın Kelebek مرتين.

Spread the love

 

جائزة الفراشة الذهبية Altın Kelebek
altın kelebek,pantene altın kelebek ödülleri,حفل جوائز الفراشة الذهبية,في حفل الفراشة الذهبية,حفل الفراشة الذهبية 2017,pantene altın kelebek,altın kelebek ödülleri,altin kelebek,46. pantene altın kelebek ödülleri,pantene altın kelebek yarışmacıları,جوائز الفراشة الذهبية,pantene altın kelebek en İyi dizi Çifti Ödülü,kelebek, Altın Kelebek


(الفراشة الذهبية Altın Kelebek) اهلا بكم ايها الاصدقاء في هذا المقال سوف نتعرف سويا من خلال القاء الضوء علي الممثلين الحاصلين على جائزة الفراشة الذهبية Altın Kelebek مرتين.

الممثلين الوحيدين الحاصلين على جائزة #الفراشة_الذهبية مرتين :
1- #بيرين_سات (مرتين متتاليتين : #العشق_الممنوع و #ماذنب_فاطمة_جول)
2- #كيفانش_تاتليتوغ (#العشق_الممنوع و #الشمال_والجنوب)
3- #كنان_اميرزالي_اوغلو (#ايزيل و #القبضاي)
4- #سيريناي_ساريكايا (مرتين متتاليتين : #مد_وجزر

بيرين سات جائزة الفراشة الذهبية Altın Kelebek

 

بيرين سات، والمعروفة في الشرق الأسوط بـ”سمر” بطلة مسلسل “العشق الممنوع”، أو “فاطمة” وهو اسم مسلسلها التالي، زادت شهرتها بعد ذلك من خلال لعبها لأدوار البطولة في مسلسلات عديدة هي مسلسل ياسمين (2006–2008)، والعشق الممنوع (2008–2010)، وما ذنب فاطمة غول؟ (2010–2012)، ومسلسل انتقام (2013–2014).حصلت بيرين على العديد من الجوائز ومن ضمنها حصولها مرتين على جائزة الفراشة الذهبية..

حصلت بيرين على العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية، وتم ترشيحها لجوائز أيضًا:

أول جائزة لها عن دور ياسمين في مسلسل تذكر يا عزيزي (ياسمين) التي قامت ببطولته في عام 2008.

حصلت على جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في فيلم عالمي الخاص في 2014.

تم ترشيح بيرين سات لجائزة بتصنيفها كأفضل ممثلة مسلسلات درامية في جوائز التلفزيون في انطاليا.

 

كيفانش تاتليتوغ جائزة الفراشة الذهبية Altın Kelebek

كيفانش تاتليتوغ حالة انتشار واسعة، حققها المسلسل التركي الشهير “العشق الممنوع” بين مختلف دول العالم، منذ عرض أولى حلقاته في 4 سبتمبر عام 2009، حيث تمت دبلجته بأكثر من 12 لغة، والذي جسد بطولته الفنان كيفانش تاتليتوغ “مهند”، والفنانة بيرين سات “سمر”، كما حقق جوائز عديدة، في مختلف المهرجانات.

– مهرجان “الفراشة الذهبية” السينمائي، منح “العشق الممنوع” جائزة أفضل مسلسل، كما حصل “كيفانش تاتليتوغ” على لقب أفضل ممثل، و”بيرين سات” فازت بلقب أفضل ممثلة عن هذا المسلسل.

 

كنان اميرزالي اوغلو جائزة الفراشة الذهبية Altın Kelebek

 

كنان اميرزالي اوغلو هو واحد من أهم الممثلين في تركيا، ويعتبر من أشهر أدواره دور “ايزال”، عام 2009، وحصل المسلسل على شهرة وقاعدة جماهيرية كبيرة، ونال الكثير من الجوائز عن مسلسله “ايزال”، منها أفضل ممثل من الفراشة الذهبية .

يعتبر كينان أميرزالي من الممثلين الأعلى أجراً في تركيا، فقد وصل أجره إلى 350 ألف ليرة تركي عن الحلقة، أي مليون و400 ليرة عن المسلسل شهرياً، كما أنه حصل على نسبة من مبيعات العمل خارج تركيا، وأصبح واحداً من المشاهير الأثرياء.النجم التركي الوسيم ​كينان أميرزالي​، تم إختياره كأكثر ممثل رجل مفضل لدى الشباب، أو كما أطلق عليه بحسب الموقع الممثل الـ”cool”، رغم أن هناك عدداً من النجوم الشباب الذين يعتبرون هم المفضلين لدى الشباب في تركيا، ك​شاتاي أولسوي.

بعد أن كان الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو هو الأعلى أجرًا، مع نجاتي شاشماز الشهير بـ”مراد علم دار” بطل سلسلة “وادي الذئاب”، تجاوزهما الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، حيث تقاضى مؤخرًا عن بطولته للفيلم العائلي “هيا يا إبني”، مليونًا ونصف مليون ليرة تركية “400 ألف دولار”.

 

سيريناي ساريكايا  جائزة الفراشة الذهبية Altın Kelebek

سيريناي ساريكايا   انتشر مقطع فيديو من حفل جوائز “الفراشة الذهبية” في #تركيا أثار كثيراً من الجدل وجاء في قائمة الفيديوات الأكثر تداولاً وهو نظرات المذيع التركي أجون اليجالي إلى الممثلة سيريناي ساريكايا خلال صعودها لتسلّم جائزتها حيث كانت ترتدي فستاناً شفافاً من الأسفل.

وأثار موقف آخر شهده المهرجان الجدل، تمثّل بقبلة #بيرين_سات لزوجها المغني كينان دوغلو بعد إعلان اسمه لتسلّم جائزة خاصة بمناسبة مرور 25 سنة على انطلاق المهرجان.

وصدمت النجمة التركية سيريناي ساريكايا ناقدي الموضة والجمهور باطلالتها السيئة والتي وصفت بـ”القبيحة”، وبأنها أسوأ الاطلالات التي حضرت على السجادة الحمراء. واختارت النجمة التركية الشهيرة “توب” من الصوف بلونين يكشف عن بطنها، مع “هوت شورت” باللون الأسود، وفوقه تنورة ملونة وبراقة، كأنها من النايلون.

 

حفل الفراشة الذهبية Altın Kelebek Ödülleri

 

مهرجان الفراشة الذهبية السينمائي (بالتركية:Altın Kelebek Ödülleri) في تركيا أحد أهم واقدم المهرجانات في تركيا انطلق عام 1972 واستمر حتى اليوم حيث احتفل في دورته الاربعين عام 2013.

وهو الحدث الأهم والاكبر فى تركيا خاصةً ان جائزة الفراشة الذهبية بمثابة الاوسكار هناك والتى تنافس عليها الأعمال الدرامية التى عُرضت هذا العام فى جميع الفئات.

تم إلغاء حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية في دورته ال47 والذي كان من المقرر إقامة اليوم الجمعة 28 فيفري 2020، بعد مقتل 34 جنديًا من الجيش التركي بإدلب.

الغاء الحفل هذا العام بسبب مقتل 34 جنديًا تركيا

 

ويعتبر الحفل من اعرق واقدم الفعاليات الفنية في تركيا حيث تم إلغائه بسبب مقتل 34 جنديًا تركيا خلال الغارات الجوية التي وقعت بين بلدتي البارة وبليون في ريف إدلب. ويشهد الحفل كل سنة حضور ابرز النجوم في الدراما التركية، إضافة إلى تنافس النجمات التركيات في حضورهن من حيث الاطلالة والمظهر، امام المصورين.

 

السابق
مسلسل أسمي ملك Benim Adım Melek الحلقة 28 الشوق للماضي .
التالي
ديلان دينيز Dilan deniz فيلم جديد تذكرة واحدة للغد 19 يونيو.

اترك تعليقاً