مشاهير تركيا

بيرين سات Beren Saat تندم على العديد من القرارات حول علاقتها بزوجها.

Spread the love

بيرين سات Beren Saat  (مواليد 26 فبراير 1984) هي ممثلة تركية من نجوم الصف الأول في التلفزيون والأفلام السينمائية. ولدت ونشأت في أنقرة.
بيرين سات  Beren Saat  الحجر الصحي المنزلي مع كنان دوغلو 

أكدت الفنانة التركية بيرين سات Beren Saat ، 36 عاما، والمعروفة في الشرق الأسوط بـ”سمر” بطلة مسلسل “العشق الممنوع”، أو “فاطمة” أن الحجر الصحي المنزلي الذي تعيشه من أيام قليلة تفاديا للإصابة بفيروس كورونا المستجد جعلها تشعر بندم شديد على مشاكلها مع زوجها المغني كنان دوغلو،  وذلك بعد وصولها تركيا عائدة من لندن دون الدخول في الحجر الصحي لمدة 14 يوما. مشددة على أن بقاءها معه داخل الحجر جعلها تعيد حساباتها.انتقادات الجمهور جائت لبيرين، وزوجها المغني التركي كينان دوغلو، بعد أسبوع قضاه الثنائي في لندن، كهدية من كينان لزوجته لمناسبة عيد ميلادها،

وأضافت الفنانة Beren Saat بأنها قد مرت سابقا بالكثير من المشاكل، التي لم تُخفها عن أحد من جمهورها،

وقالت بيرين سات “Beren Saat   اتعارك يوميا مع زوجى على أتفه الأسباب ولم أعد أتحمل البقاء معه كل هذا الوقت، فعندما نسافر نشتاق لبعضنا البعض ولكن الآن نحن نعيش مرحلة الملل”.

بيرين سات “Beren Saat تتجاهل أسئلة الصحفيين

كما أنها لم تُنكرها سابقًا بل كانت تتجاهل أسئلة الصحفيين وأصدقائها بشأن حياتها الخاصة.وطلبت من متابعيها أن يتخذوا الاجراءات الوقائية من انتشار الفيروس، وطلبت منهم كذلك قراءة القرآن الكريم، لينعموا بالسلام الروحي والطمأنينة.

وأوضحت بأن الحجر المنزلي مع زوجها كنان قد علّمها التمسك به أكثر من أي وقت سابق، وجعلها تندم على العديد من القرارات التي كانت قد اتخذتها بسبب تسرّعها حول علاقتها بزوجها.

وأضافت النجمة التركية: Beren Saat  “وانا وزوجي نطبق نظرية أن المشاجرة دليل على الحب، ولكن كنت أتمنى أن ننجب طفلا بالتأكيد كانت حياتنا ستكون أفضل”.

واعترفت بطلة مسلسل “العشق الممنوع” بأنها شعرت مع زوجها بأن الحياة بينهما أصبحت كارثية، وهو ما قادهما للتفكير بالانفصال.
رسالة بيرين سات المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يشار إلى أن بيرين سات Beren Saat تزوجت من كينان دوغلو في 2014، وكثيرا ما انتشرت شائعة حول انفصالهما بسبب مشاهدها الجريئة في المسلسلات أو بسبب عدم انجابها.وهاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بيرين سات معتبرين أنّها دائماً تثير الجدل بالمشاهد الحميمة في أعمالها.

لكن الحب انتصر في النهاية، ونشرت رسالة مؤثرة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام جاء فيها: “عشت عمري الجديد هذا اليوم، ضائعة بين حقيقة الناس وقساوتهم وحقيقة محبتهم للعالم كأطفال كاملين معصومين”.  وقالت:” الآن أقول ألا معنى للحياة بلا كنان، ومجرد التفكير بخسارته يدمرني”.

بيرين سات شعرت بكراهية شديدة في عيد ميلادي

واختتمت حديثها بأن فيروس كورونا المستجد قد علّمها رغم قساوته، ألا تفقد محبيها في لحظة تسرع، وأن تفكر مئة مرة قبل الابتعاد عنهم.وأضافت الممثلة التركية قائلةً: “من ناحية كنت حصلت على تشجيع ودعم من الناس، وفي المقابل شعرت بكراهية شديدة في عيد ميلادي. وبكيت وصرخت، وكنت أضحك على هذا العمر الذي جاء.

وكانت بيرين  سات وزوجها دوغلو، قد أخضعا أنفسهما للحجر الصحي الذاتي في منزلهما مدة 14 يوما، وذلك بعد عودتهما من بريطانيا. لفتت الممثلة التركية #بيرين_سات الانتباه بنحافتها المفرطة، ووُصفت في آخر ظهور لها بأنها “لم يتبقَّ منها سوى الجلد والعظم”، وفق موقع “ntv” التركي.

انتشار فيروس كورونا وشائعات تطارد بيرين سات وزوجها
ويأتي اتخاذ الثنائي التركي لهذا القرار، في ظلّ انتشار فيروس كورونا، بيرين التي تزوجت كينان منذ اربع سنوات بعد قصة حب، تلتزم وزوجها الصمت دائما حيال الشائعات التي تطاردهما منذ زواجهما، خصوصا ان اخباراً كثيرة سبق ان خرجت عن انفصالهما بسبب عدم الإنجاب، إذ أنّ بيرين خضعت لعلاج أكثر من مرة ولم يحصل حمل حتى الان. وأيضا بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرّضا لها، بسبب قيامهما بجولة أوروبية في الفترة الأخيرة، وعودتهما دون اتخاذ التدابير اللازمة.
بيرين سات “Beren Saat مسابقة نجوم تركيا

لفتت بيرين انتباهَ تومريس غيريتلي أوغلو باعتبارها حاصلةً على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها في فترة التحاقها بجامعة باشكنت، وهكذا بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل المهني، وكانت أولى تجاربها في التلفزيون التركي مسلسل “نعم هناك حب الموت” عام 2004، ثم اُسند إليها دورُ البطولة في مسلسل حكاية سمر، الذي أعده تومريس غريتلي أوغلو عام 2006/2005.

وزادت شهرتها بعد ذلك من خلال لعبها لأدوار البطولة في مسلسلات عديدة هي: مسلسل ياسمين (2006–2008)، العشق الممنوع (2008–2010)، ماذنب فاطمة جول؟ (2010–2012) ومسلسل انتقام (2013–2014)، وتعرض مسلسل العشق الممنوع خاصة إلى العديد من الانتقادات المختلفة بين الحين والآخر وعلى الرغم من ذلك، فإنه سجل الرقم القياسي في المشاهدة وتم عرضه في كثير من الدول الأخرى بخلاف تركيا.

وبالمثل تعرَّضَ مسلسل ماذنب فاطمة جول؟ (فاطمة) لكثير من الانتقادات ولكنه تم مدحه والإشادة به بفضل لفت الانتباه إلى حقوق المرأة.

السابق
مسلسل زهرة الثالوث Hercai مفاجأة غير متوقعة ضد قيامة عثمان.
التالي
مسلسل عشق ١٠١ يتصدر عدد المشاهدات حول العالم ask 101.

اترك تعليقاً