مشاهير تركيا

ايرام هيلفجي اوغلو Irem Helvacioglu تتعرض لموقف عجيب .

Spread the love


تعرضت الممثلة التركية ايرام هيليفجي اوغلو  Irem Helvacioglu أوغلو بطلة مسلسل “اشرح أيها البحر الأسود” والتي حققت نجاحاً كبيراً بدورها  السابق في المسلسل الشبابي “بنات الشمس”   لصدمة جديدة بعد قرار المحكمة الأخير والذي وضعها في موقف محرج للغاية أمام جمهورها.

محتويات الموضوع

رفض دعوى قدمتها إيرام هيلفاجي أوغلو Irem Helvacioglu

فقد قررت المحكمة التركية رفض دعوى قدمتها إيرام هيلفاجي أوغلو  Irem Helvacioglu ضد مذيعات برنامج “Soylemezsem Olmaz”، “ايجه” و”بيرجان” مقدمات برنامج “Söylemezsem Olmaz”.كانت قد طالبت من خلالها بتعويضات مادية ومعنوية بقيمة 100 الف ليرة حيث اتهمتهن بالتهجم علها والإساءة لها بسخريتهم من تجولها مع حراس شخصيين في مول تجاري.

ولدت النجمة التركية إيرام هيلفجي أوغلو عام 1990 في ألمانيا، حيث عاشت هناك حتى عمر الـ11 عاماً، ثم انتقلت للإقامة في العاصمة التركية أنقرة مع أسرتها، وكان أول ظهور لها على الشاشة من خلال دورها في المسلسل البوليسي الشهير “وادي الذئاب”، ثم لفتت الأنظار إليها من خلال دورها في مسلسل “حريم السلطان”.

تقوم بدور نفس وهي فتاة متزوجة من رجل أعمال غني جدا ولكنه يوقم بتعذبيها وحبسها يحب ضربها ومعاملتها بعنف ، حاولت الهروب منه مع ابنها ، تقابل ( طاهر ) وتبدأ بينهم قصة حب وهروب مستمر من زوجها الذي قرر قتلهما، سبب حب الجمهور لهذا العمل أنه مسلسل به الكثير من الإثارة والحركة والرومانسية ، دور استحق المشاهدة ، وأشاد به كل النقاد والجمهور،

 

أشرح أيها البحر الأسود مشاهدة كبيرة في الدول العربية

منتجى مسلسل أشرح أيها البحر الأسود قد منعوا ظهور آدائها فى برنامج صوت تركيا وذلك حتى لا يتعارض مع شخصية “نفس” التى تقدمها إيرام هيليفجي فى المسلسل.

ويبدو ان صناع المسلسل يردون الحفاظ على واقعية شخصية نفس فى أشرح أيها البحر الأسود الذى تم  عرضه بموسمه الثانى.

حصل المسلسل على نسبة مشاهدة كبيرة في الدول العربية وتركيا،المسلسل يناقش قضية هامة جدا تحدث في تركيا والعديد من الدول وهي العنف ضد المرأة ، بدأ البحث يزيد عليها فأحب الجمهور التعرف أكثر على فنانته الصاعدة الجميلة صاحبة أقوى دور على الساحة الفنية لهذا العام .

نجاح المسلسل الكبير وينافس عدة مسلسلات ضخمة

لم يتوقع الكثير نجاح المسلسل بهذا الشكل الكبير، فهو مسلسل مثير وبه الكثير من الدراما والحركة والإثارة بجانب الرومانسية ، الشيء الذي يحبه الجمهور كثيرا والذي يعرض حاليا علي قناة atv التركية , ويشارك في دور البطولة الرئيسية الي جانب الممثل الشاب اولاش تونا استينه , وينافس عدة مسلسلات ضخمة امثال 〈قيامة ارطغوال ومسلسل حكايتنا〉 ويتم تصويره حلقاته  في مدينتي اسطنبول وطراربزون التركيتيين .

السابق
دينيز بايسال Deniz Baysal تحتفل بعيد ميلادها 29 في الحجر المنزلي .
التالي
مسلسل المؤسس عثمان Kurulus osman الحلقة 19 ظهور سنغور تكين.

اترك تعليقاً