حصريات

الممثلة التركية أسلي أنفر Aslı Enver تخبر متابعيها بسر خطير.

Spread the love

الممثلة التركية أسلي أنفر Aslı Enver تخبر متابعيها بسر خطير حيث أجابت Aslı Enver   بطلة المسلسل التركي “عروس اسطنبول” على أسئلة متابعيه على موقع Instagram. 

أسلي أنفر Aslı Enver اضطراب القراءة والتعلم

حيث شرح الممثلة الشهيره أسلي أنفر Aslı Enver  المصابة بعسر القراءة (اضطراب القراءة والتعلم) أيضًا كيف تقرأ السيناريوهات: I “أواجه صعوبة في القراءة ، نعم. عندما كنت طفلة ، كنت أواجه مشكلة في ذلك ، ولكن على مر السنين أدركت أن هذا ليس عيبًا. لديي صعوبة في القراءة ، ولكن بمرور الوقت ، يمكنني حلها باستخدام التكتيكات التي تناسبي. قرأت بالتأكيد السيناريوهات وحفظتها على الفور. تهذا المرض  يسمى “دسلكسيا”، حيث يعاني المريض من ضعف القدرة على القراءة والحفظ والكتابة والتعلم.

وأشار موقع GECCE التركي أن جدة أنفر كانت تحاول مساعدتها للعلاج من هذا المرض، من خلال الإستعانة بطبيب متخصص، إلا أنها ما زالت تواجه بعض الصعوبات في التعامل مع السيناريوهات المعروضة عليها، ولا تنجح في حفظ دورها بسهولة، ما يهدد نجوميتها.

أسلي أنفر Aslı Enver تزوجت من النجم التركي بيركان صوكولو

كشفت صحيفة “بوستا” التركية ان النجمة التركية أسلي أنفر Aslı Enver التي سبق وتزوجت من النجم التركي بيركان صوكولو منذ فترة قصيرة كانت علي علاقة مع الممثل ​اوراز كايغلار اوغلو​ كانا  علاقة عاطفية مؤخرا لم تدم طويلاً، حيث خرجا معا لمرتان فقط وقررا عدم استمرار العلاقة لأنهما لم يرتاحا لبعضهما، وشعرا انهما لن يتفاهما بشكل جيد سوياً.

الجدير ذكره ان بطلة المسلسل التركي “عروس اسطنبول” أسلي أنفر Aslı Enver قد انفصلت مؤخرا عن حبيبها النجم التركي مراد بوز، وذلك بعد علاقة حبّ طويلة تحدثت عنها الصحافة التركية سابقا بشكل كبير، وشكل خبر انفصالهما حينها جدلا واسعا بين الجمهور.وان انفصالها عن حبيبها النجم التركي مراد بوز، شكّل صدمة للجمهور وللوسط الفني في تركيا، حيث كان الجميع ينتظر حفل زفافهما.

قصة حب أنفر مع بوز فيلم “أخي أنا”

وبدأت قصة حب أنفر مع بوز منذ 3 سنوات، وذلك خلال مشاركتهما في فيلم “أخي أنا”، في موسمه الأول، بمشاركة النجم بوراك أوزجفيت، ولم يعلن الحبيبان عن نيتهما الزواج حتى الآن.

من جديد عادت أخبار  مراد بوز و أسلي أنفير إلى الأضواء، بعد أن تصدر  خبر إنفصالهم للمرة الثالثة عناوين الصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي في تركيا.

وبحسب التقارير الصحافية التركية علاقة هذا الثنائي توترت منذ شهور قليلية، وأكدت المصادر أن أسلي غادرت منزل مراد مع كل أغراضها  وقررت الانتقال إلى منزل آخر في إشارة إلى أن هذه المرة لا مكان للصلح وأن الخلاف كبير بينهم.

وكانت علاقتهم التي بدأت في العام 2016 قد مرت بالكثير من المشاكل والأخذ والرد، وقيل أنها كانت لسببين الأول خيانة مراد لأسلي، بالإضافة إلى تهربه من الزواج لأنه يخاف من الإرتباط. لا سيما أن أصلي كانت قد اشترطت عليه وضع خطة واضحة لزواجهما قبل العودة إليه بعد انفصالهما الأخير.

قصة عشق الفنان التركي مراد بوز والفنانة أصلي آنفر

واللافت في الأمر، هو أن الثنائي الشهير،

شغلت قصة عشق الفنان التركي مراد بوز والفنانة أصلي آنفر جمهورهما والوسط الفني نظرًا لانفصالهما وعودتهما أكثر من مرة.

  وبعد انفصالهما الأخير، قررا إبقاء علاقتهما
 بعيداً عن الأضواء قدر الإمكان، وتوقفا عن نشر  الصور التي تجمعهما عبر مواقع
 التواصل الاجتماعي.

يُشار إلى أن بوز وآنفر كانا تعرضا لهجوم كبير في انفصالهما السابق؛ إذ أشار أحد المواقع أنهما لم ينفصلا وأنهما قاما بفبركة الأمر من أجل المزيد من الترويج ولفت الأنظار.

وأضافت الصحيفة أن مصدرًا مقربًا منهما أكد انتهاء العلاقة بشكل حضاري وأنهما سيستمران كصديقين، لتؤكد بعدها صحيفة أخرى انفصال العاشقين بشكل رسمي وصادم لجمهورهما.

آصلي أنور تخرجت من معهد بيرا للفنون الجميلة

آصلي أنور (بالتركية: Aslı Enver)‏ (مواليد 10 مايو 1984 لندن) هي ممثلة تركية.

ولدت في لندن وهي الابنة الثانية، كانت والدتها قد سافرت من تركيا إلى لندن للدراسة ووالدها من القبارصة الأتراك. وعاشت آصلى في لندن حتى بلغت الـ 12 من عمرها ثم انتقلت مع عائلتها إلى تركيا. تخرجت من معهد بيرا للفنون الجميلة، جامعة حليش قسم مسرح. بدأت مشوارها الفنى بحصولها على دور مدته دقيقتان في سيت كوم عرض على مؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية مؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية ثم لعبت دوراً في فيلم قصير اسمه “آينه”.

مسلسل سنوات الصفصاف ونقلة فنية كبيرة 

كما حصلت على دوراً في مسلسل “علم الحياة” فيما بعد قامت بأداء شخصية مينه أراغون في مسلسل شبابى اسمه “رياح اشجار الحور ( سنوات الصفصاف )” الذي عرض على كانال دي. ثم لعبت دور آهو في مسلسل “الصامتون”. عقب ذلك أدت شخصية أوزليم البيرق في مسلسل “المفقود” الذي انتجته شركة دي للإنتاج، كانال دي  لموسم 2013. ثم أدت دور البطولة في مسلسل “سمّيني هجران”. ولعبت دور البطولة في مسلسل “كن سعيدا هذا يكفيني”. و شاركت في بطولة مسلسل “”شمس الشتاء “”.

 

السابق
مسلسل نبضات قلب Kalp Atısı جائزة افضل ثنائي لعام 2017.
التالي
بوراك أوزجيفيت Burak ozcivit وكشف سر ارقام لوحة سيارته .

اترك تعليقاً