ملخصات

مسلسل الحفرة Cukur فانز ايفسون ونهير عملوا الجلاشة في بعض.

Spread the love


مسلسل الحفرة Cukur فانز ايفسون ونهير عملوا الجلاشة في بعض. صراع كبير علي وسائل التواصل الاجماعي بين محبي شخصيتي ايفسون ونهير في مسلسل الحفرة فالجميع يريد ان يكمل ياماتش مع احداهما دون الاخري .

محتويات الموضوع

مسلسل الحفرة Cukur شخصية افسون مجرمة و خبيثة

 هل انتو بتشوفو شخصية افسون مجرمة و خبيثة او بتشوفو انها بريئة و مالها ذنب فاي شي مع العلم انه احنا بنعرف انها مولت يوجال من الاول يعني كانت شريكة فموت سنا و اكشين و حتى ادريس و كان لها علم بخطة المجموعة و ساعدتهم ماديا كذلك خطف بنات الحفرة هي اللي مولته و موت كمال كل يعني انا فوجهة نظري اللي اتمنى احترامها انه افسون متلها متل يووجال و ازار و التمساح عندهم نفس الذنب فبقول لو انه مستحيل الكوشوفاليين يسامحوها و خاصة ياماش و بقول انه تقربه منها ماهو الا بهدف الاستغلال و الانتقام و او تتذكروا يوم ساله اكين هل انتقمت قال نعم من تلاتة ولاتزال واحدة افسون .
مسلسل الحفرة Cukur ايفسون شخصيتها  لا تليق ليماش

طيب اكيد جوكهان ماقال كده عبثا و احنا نعرف جيدا انه جوكهان اي كلمة تنقال لها معنى يظهر فالمستقبل والله اعلم هادي وجهة نظري فبقول انه ياماش عارف انه افسون ماعندها احباء تخسرهم او تتعذب عشانهم فقرر يعذبها من خلال نقطة ضعفها اللي هي هو و حبها له و قرر يتقرب منها و يمتل عليها دور الغيران و كمان لما راح ووقال لها على خطة مرتضى و انه لازم احد يقول لشاتاي عن مرتضى و قال لها لا ما تروحي انتي حسيته هنا قصدا قال لها كانه بيقول افهمي نفسك وواحكي مع شاتاي وومتل عليها انه غيران ، مع العلم انه ياماش مابيحكي خططه لاي احد خاصة سنا كان يخاف عليها كتير لانه يحبها فهل معقول ياماش يكون عاشق لافسون و يورطها مع شاتاي ؟؟؟

 لو طلع ياماش يحبها راح تكون اتفه قصة ممكن تحدث واتفه مسلسل بمعنى الكلمة. اصلا لو حبها بعد لي عملته نكمل مسلسل هندي احسن 😑حتى شخصيتها فالمسلسل لا تليق ليماش.

مسلسل الحفرة Cukur ياماتش عندما يتكلم مع نهير في الغرفة

أصلا ياماش لم يحب بعد سنا أبدا أنو عندما يتكلم مع نهير في الغرفة ينظر دائما إلى صور سنا
و أيضا نظراته لإيفسون ليست نظرات حب أبدا. انا بالمره محبتهاش واتقفلت من الجزء التالت بسببها ازاي مش مقتنعه انه يحب غير سنا.

يفسون هيا لحبت يماش وهوا عرفها بلي تحبو طاح فيها ويزوج بيها ممكن وتكون هيا مرتو التي يكمل معاها حياتو.

هي قتلت ادريس و سنا و اكشين و كهرمااان كلهم و تسبب بالحرب و دمرت عيلتهم رغم ده ياماتش يحبها و يعشقها .. هي فعلت هذه الأشياء لأنها تظن أن ياماش قاتل بايكال، وياماش يعرف أنها هي التي كانت تمول آزار و تمساح و يوجال بالمال.

مفيش حد ف المسلسل بريء كلهممم عملواااا بلاوي و مصاايب كلهمممممم قتلوا ف بعض و خيانة ايفسون غلطاانة بوثوقهاا ف يوجال هي جات ع اساس تنتقم لوالدهاااا و معاها حق تمول قتلة ابوهاااا افهموا بقااااا.

مسلسل الحفرة Cukur ايفسون قدمت دعم مادي للمجرمين.

 خلاه يقتل زوج اخته في ليلة عرسها واخته لم تتحمل فقتلت نفسها وكمان قتل له اخوه بعد ازار ماقتل كمال.

. هدرو هي و ياماش و قالتلو معلابليش بلي يوجال قتلك مرتك و العايلة تيعك و راحت لجداتها وقالتلها ام خدعوني لي تعاونت معاهم و ياماش صدق بلي خاطية مع اني انا من الناس معجبتيش ياسر ايفسون كانت سنا احلا.

انا كمان افضل سنا لكن هل فنظرك انها مكنتش عارفة هدا يبرر انها قدمت دعم مادي للمجرمين.انا اصلا قاعدة نتفرج و معتبرة شخصية ايفسون و نهير غير موجودين صراحة.

راح يحبها 😢 ياماش 😢 الأتراك قصصهم ما تخلى من قصص الحب مثل العهد جزئين و نحنا مع قصة حب بهار ما تهنت بزواجها معو و ماتت فالاخير جزء ثالث يجيبو بطلة جديدة من جزء واحد يحبها يتزوجها و بهار المسكينة جزئين و هي تعاني مو حرام.

ياماش لم يستطع الإنتقام من إيفسون لأنه أحبها

أنا من وجهة نظري أن ياماش لم يستطع الإنتقام من إيفسون لأنه أحبها لو لم يكن هكذا لما ذهب إليها لما كان لا يستطيع النوم او كان تحت ذلك الضغط المعتاد على يا ما ش عيشه. وأنا أعتقد أن حتى إيفسون أنقذت ياماش في العديد من المرات وإستطاعت أن تنسيه في جرح سنا..

اتقرب منها بهدف الانتقام لانه غير معقول يكون سامحها ووثق فيها بهذة السرعة لكن قد ينقلب السحر على الساحر ويقع في حبها فعلا…

قصة مسلسل الحفرة أكشن وجريمة وعصابات.

الحفرة (بالتركية: Çukur)‏ هو مسلسل تركي درامي أكشن وجريمة وعصابات. إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينملي وديلان شيشيك دينيز واركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال ورضا كوجا أوغلو وألبيران دويماز من الجزء الأول ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتاش وأركان أوجي وداملا سونمز من الجزء الثاني وجيهانجير جيهان وبوراك دكاك وهازال سوباشي وباريش أردوتش من الجزء الثالث. أحداث المسلسل تدور حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة، الذي تتحكم فيه عائلة “كوشوفالي”، وتضع قوانينها في الحي حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين، ومن أهم ما تم فرضه على سكان هذا الحي هو عدم المتاجرة بالمخدرات أبداً، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة. وأب هذا الحي هو إدريس كوشوفالي. تم الإعلان عن المسلسل في تاريخ 25 سبتمبر 2017، وتم عرضه على قناة شو تي في يوم 23 أكتوبر 2017.

السابق
جيمري بايسال Cemre Baysel صاروخ الحجر الصحي فتوش رامو .
التالي
هازال كايا Hazal Kaya وتوبا بويوكستين في مسلسل فتاة النافذة .

اترك تعليقاً