مشاهير تركيا

بوراك أوزجيفيت Burak ozcivit وكشف سر ارقام لوحة سيارته .

Spread the love

أشعلت صورة سيارة النجم التركي بوراك أوزجيفيت Burak ozcivit  وخاصة عند التدقيق في لوحة ارقام السيارة وخاصة  ثلاثة احرف  KAR  نسبة الي ابن النجمين بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان كاران  ضجة، فور أن نشرتها الأخيرة عبر حسابها على انستقرام.

بوراك أوزجيفيت Burak ozcivit الأبوّه شعور جميل

جديد بوراك أوزجيفيت Burak ozcivit ، وذكر: “كلّ شيء يسير على مايرام، والأبوّه شعور جميل جداً ليكُن من نصيب الجميع ان شاء الله، ويومي في موقع التصوير وأقضي الوقت في الليل مع كاران”. -عن خوفهم من العين: “نؤمن بالعين، ولكننا ندعو كثيرا من هذه الناحية وننتبه كثيرا”.
في تصنيف لوكالة (Creatden Influencer) للمشاهير الذين لهم تأثير كبير على المشاهدين من حيث الاعلانات على السوشال ميديا احتل بوراك اوزجيفيت المركز الثاني بنسبة 9.90.
بسبب شهر رمضان قدم الممثل بوراك أوزجيفيت Burak ozcivit العديد من المواد الغذائية والمساعدات الماليه للعديد من العائلات المحتاجه الممثل بوراك اوزجيفيت الذي يستمر في مسلسل قيامة عثمان لا يُهمل الصيام رغم حمله الدروع والاثقال بالأكيال.

بوراك أوزجيفيت Burak ozcivit فتح بث مباشر عبر هاتفه

بوراك أوزجيفيت Burak ozcivit بسبب اشتياقه لزوجته النجمة الجميلة فهريه افجان و ابنه كاران أثناء تواجده في موقع تصوير مسلسله يقوم بفتح بث مباشر عبر هاتفه ويتواصل معهما، وزوجته أيضًا تقوم بإرسال له مقاطع فيديو لابنه كاران .

فهرية إفجان  نشرت ثلاث صور تجمعها مع ابنها كاران عبر حسابها على انستقرام نالت الصور علي  أكثر من 600 ألف علامة إعجاب في أقل من ساعة.
بوراك اوزجيفيت الذي شارك مع زوجته فهرية افجين في حملة توعية للبقاء في المنزل ، يتعرض لأنتقاد واسع بسبب استمراره في تصوير مسلسل المؤسس عثمان بالرغم من التوعية التي قام بها.

بوراك أوزجيفيت Burak ozcivit زيادة وزن زوجته

أطلق النجم التركي بوراك أوزجيفيت أن تكون ممثلاً يعني أن تُنسي المُشاهد ذلك – ( بوراك اوزجيفيت ) يجسد هذه المقولة  تعليقاً فورياً لاذعاً أحرج من خلاله منتقدي زيادة وزن زوجته فهرية إفجان بعد مرور 4 شهور على وضعها لطفلهما الأول كاران، حيث أطلت الأخيرة في أحدث ظهور لهما بأرداف ممتلئة ووجه منتفخ.

فقد رفض بوراك أوزجيفيت التعليقات السلبية التي تلاحق زوجته بسبب وزنها الزائد، حيث قال في تصريحه للنسخة التركية لموقع “CNN” إن زوجته جميلة في حالاتها، مؤكداً ان عشقه لها يتضاعف كل يوم.

ابن بوراك أوزجيفيت و  فهرية إيفجن يفاجئ الجميع… يمشي ويتفاعل مع مسلسل والده.بوراك اوزجيفيت يجدد عقده مع ماركة “آلتن يلدز” لسنة جديدة.تحديث النجم بوراك اوزجيفيت عبر حسابه الخاص عبر الانستغرام لإبنه كاران وهو يشاهد والده على التلفاز في حلقة الأمس من مسلسل #المؤسس_عثمان #KurulusAr
 تعليق فهرية إفجان علي حملة السخرية التي نالت منها

علقت النجمة التركية فهرية إفجان على حملة السخرية التي نالت منها، بسبب زيادة وزنها بعد الولادة، وذلك بعد نشر صور لها بصحبة زوجها خلال وجودهما في مطار إسطنبول.

فهرية إفجان علقت على السخرية من وزنها الزائد بشكل غير مباشر، لتنشر رسالة قصيرة عبر خاصية “ستوريز” على انستقرام تقول فيها: “كل أم وكل امرأة جميلة”.

“فهرية أفجان” تلغي متابعة شقيقة زوجها “بوراك اوزجيفيت” “بورجو” حيث يُقال أن هنالك أزمة بينهما.
سوء العلاقة بين “نسليهان اتاغول” و “بوراك اوزجيفيت
بعد ان ظهرت الكثير من الشائعات حول سوء العلاقة بين “نسليهان اتاغول” و “بوراك اوزجيفيت” نفت النجمة التركية “نسليهان أتاغول” هذا الأمر وأكدت أن علاقتها بالنجم “بوراك أوزجيفيت” جيدة ولا يوجد أي خلاف بينهما و تمنت أن تشاركه في عمل جديد بعد نجاح كبير لمسلسل “حب أعمى”.
بوراك اوزجيفيت : ينتقد بعض تصرفات الفانز العربي : حيث يقول انا لا اعرف لماذا العرب يفعلون كل هذه الضجه عني فأنا انسان عادي جدا وصلني أن هناك فتيات يتشاجرن فيما بينهن بسببي انا مجرد ممثل ولدية زوجه احبها ومخلص لها : لنرتقي قليلا “.
من تقرير قناة Show عن أشهر ١٠ ثنائيات في تركيا أحتل ثنائي بوراك اوزجيفيت و فهرية أفجان المركز الأول بين مجموعة من الثنائيات الأخرى.
بوراك اوزجيفيت انا مُتعب وصوتي سيء”
جديد بوراك اوزجيفيت بعد تناوله الرز من بائع متجوّل. – ذكر عن مسلسل #kuruluşosman: “يسير بشكل جميل جداً ، وخرجت للتو من الدوبلاج ، انا مُتعب وصوتي سيء”.قبل أن ينطلق تصوير المسلسل حتى ؛ تمّ بيع مسلسل”المؤسس عثمان” من بطولة بوراك اوزجيفيت الى دول البانيا وباكستان وافغانستان.
حصل الممثل بوراك اوزجيفيت على جائزة “افضل ممثل سينمائي” لعام 2018 المقدّمة من جامعة يلديز للتقنية.

السابق
الممثلة التركية أسلي أنفر Aslı Enver تخبر متابعيها بسر خطير.
التالي
فضيلة وبناتها fazilet hanım ve kızları والد يغمور امام القصر.

اترك تعليقاً