الفراشة الذهبية

مسلسل نبضات قلب Kalp Atısı جائزة افضل ثنائي لعام 2017.

Spread the love

 


مسلسل نبضات قلب Kalp Atısı 
من بطولة جوكهان الكان و اويكو كارايل والذان حصلا على جائزة افضل ثنائي لعام 2017 في تركيا، سيُعاد عرضه مجدداً على قناة ShowTV بشكل يومي ابتداءاً من يوم الاثنين المقبل.

مسلسل نبضات قلب Kalp Atısı مقتبس عن دراما الأطباء 
مستشفى الطبيب المعجزه هو نفس مستشفى مسلسل نبضات قلب. مسلسل الاطباء الكوري طبعا هنا الاتراك قلدوه في مسلسل نبضات قلب ، بس صراحه طلع تمثيلهم اجمل من الكوريين.
نبضات قلب (بالتركية: Kalp Atışı)‏ هو مسلسل تركي مقتبس عن الدراما الجنوب كورية الناجحة الأطباء لسنة 2016، عُرضت النسخة التركية ابتداء من 30 يونيو 2017 على قناة شو تي في، من بطولة الممثل التركي جوكهان ألكان وأويكو كارايل وعلي بوراك وصلاح الدين بصلي ونخبة من الممثلين.

ولقد تم تصنيف قصة مُسلسل نبضات قلب على أنه مسلسل درامي طبّي يحمل الطابّع الرومانسي، وعملت شخصية أبطال المسلسل على جذب المُشاهدين مما جعل نسبة مشاهدة حلقاته تتجاوز ما يُقارب المليون مشاهدة.

مسلسل نبضات قلب Kalp Atısı انخفاض التقييم بعد الحلقة 11

القصة تبدأ حين تطرد ايلول من المدرسة بسبب سلوكها العدواني فهي متقنة للفنون القتالية ويأخذها والدها مجبرا اياها العيش عند جدتها بطلب من زوجته تأخذها جدتها وتضعها في مدرسة حيث يدرس فيها أستاذ يدعى علي اساف فتصبح أسماء صديقتها المفضلة وبهار تكرهها لأن الاستاذ علي يغرم بأيلول في حين بهار تحب أستاذ علي. ترك الأستاذ علي الجراحة بعد عملية فاشلة وأصبح يدرّس في المدرسة، واجتمع بعد عدة سنوات مع بايلول في المستشفى، وبدأت وقتها الأحداث المشوقة.

المسلسل حقق نجاح في سنة 2017 رغم انخفاض التقييم بعد الحلقة 11 بسبب بعض الأخطاء في السيناريو لكن رغم ذلك كان يحقق مشاهدات خيالية على اليوتيوب ويملك شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وكان من أكثر المسلسلات بحثا في غوغل سنة 2017 وأكثر مسلسل مشاهدة لدى العرب وحصل الممثل جوكهان ألكان وأويكو كارايل على جائزة أفضل ثنائي في الفراشة الذهبية.

قصة مسلسل نبضات قلب تتميز بطابعٍ جديد 

إن قصة مسلسل نبضات قلب تتميز بطابعٍ جديد، وهذا هو أحد الأسباب التي أسهمت في جعل نسب المشاهدة أعلى، كما أن وجود البطلين الشابين فيه والذين أتقنا دورهما حيث قاما بلفت انتباه المشاهدين بأدوارهم الجميلة مما ساهم في حُصول كل من المُمثلين: جوكهان ألكان الذي قام بدور علي أساف والممثلة أويكو كاراييل التي قامت بدور أيلول أردام على جائزة أفضل ثنائي في الفراشة الذهبية، وفيما يأتي أبرز الممثلين الذين ساهموا في تحقيق نجاح قصة مسلسل نبضات قلب: جوكهان ألكان: الذي قام بدور علي أساف دينيز أوغلو والذي بدأ التمثيل لأول مرة عام 2010 من مواليد 1987م. أويكو كاراييل: قامت بدور أيلول أردام مواليد 1990م. ميرفي تشاران: قام بأداء دور إيبيك آردام . بورسو تورنوز: قامت بأداء دور أسماء. جرتشيك: قام بأداء دور الطبيب سنان. صلاح الدين بشلي: قام بأداء دور آلب . ايجه كوكينلي: قام بأداء دور بهار تونش. علي بوراك جيلان: قام بأداء دور أوغوز داتشاكراك. فاتح دومنيز: قام بأداء دور سليم.

جوكهان الكان  تكنولوجيا السيارات في كوجايلي

  • درس جوكهان الكان التمثيل في MSM Actor Studio ، وبعد تخرجه بفترة مثل لموسمين في مسرحية موجدات غيزين.
  • فيما بعد أنشأ جوكهان الكان مسرحيته الخاصة مع مجموعة من أصدقائه، و استمر بالعمل في الأشعار والكلمات.
  • أكمل دراسته في تكنولوجيا السيارات في كوجايلي، و درس التجارة الخارجية والتسويق في أسكي شهير.
  • حصل على جائزة أفضل فيلم بعد دوره في فيلم موسم الغار في مهرجان الأفلام التركية التاسع.
  • حصل عام 2016 على جائزة APAN في كوريا الجنوبية ، وايضا تم وضع بصمة يده في ساحة النجوم في كوريا الجنوبية .
  • وحصل ايضا على جائزة الفراشة الذهيبة .

    أويْكو كارايَل مسيرتها الفنية في عمر 20

    أويْكو كارايَل (بالتركية: Öykü Karayel)‏ هي ممثلة تُركية ولدت في يوم 20 آب 1990 في مدينة إسطنبول في تركيا،بدأت مسيرتها الفنية في عمر 20 ، أول أعمالها المسرحية (الاشياء الجميلة) التي كانت بمثاية الخبرة المهنية الاولى بدور (عائشة). ثم شاركت في بطولة مسلسل الشمال والجنوب (عودة مهند) بدور (جيمري) مع النجم التركي كيفانتش تاتيلتوج الشهير باسم (مهند) في سنة 2011 ، كان لأويكو كارييل ظهور مميز بدورها في مسلسل العشق الاسود يدور إپيك (عبير في الدبلجة) مع الممثل إنجين أكيوراك الشهير باسم (كريم) والممثلة توبا بويوكستون الشهيرة باسم (لميس) سنة 2014. شاركت أويكو كارييل في ما يقارب 6 مسلسلات درامية طوال مسيرتها الفنية التي بدأت سنة 2011 ، منها دور في مسلسل السلطانة كوسيم سنة 2016 شاركت ب فلم (Dust) سنة 2017 حيث نالت جائزة اثر دورها به

    مثلت سنة 2017 دور البطولة في مسلسل نبضات قلب مع الممثل (جوكهان الكان) بدور أيلول

    نالت جائزة الفراشة الذهبية لأحسن ثنائي في تركيا سنة 2017 مع زميلها الممثل (جوكهان الكان) لدورهما في مسلسل نبضات قلب.

السابق
مسلسل رامو ramo 1 الحلقة 1 نجاة بوز من قبضة رمضان .
التالي
الممثلة التركية أسلي أنفر Aslı Enver تخبر متابعيها بسر خطير.

اترك تعليقاً